رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحدد موعد رحيل عمرو السولية

09:34 ص | الإثنين 14 أغسطس 2023
الأهلي يحدد موعد رحيل عمرو السولية

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير المفاوضات مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم؛ إذ ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، خاصة في ظل خطة الإدارة الحمراء، لتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال فترة قريبة.

السن وكثرة الإصابات يهددان استمرار عمرو السولية مع الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك أكثر من لاعب تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم المقبل، منهم عمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شريف وعلي معلول ومحمود متولي، وهناك دراسة كاملة لموقف السداسي.

وأكد أن إدارة الأهلي تدرس موقف كل لاعب، بالاتفاق مع الجهاز الفني في الوقت الحالي، وسيجرى رفع تقرير مفصل عن اللاعبين الـ6 خلال الفترة المقبلة، لدارسة الأمر بشكل عام.

وشدد المصدر على أن كِبر سن عمرو السولية، 34 عاما، وإصاباته المتكررة، قد تكون عائقًا بشكل كبير في التجديد للاعب لفترة جديدة، خاصة في ظل خطة النادي النزول بأعمار لاعبي الفريق.

مصدر بالأهلي: الموسم المقبل الأخير لعمرو السولية بشكل كبير

وأوضح أن إصابات عمرو السولية المتكررة في الموسم الأخير، بجانب التعاقد مع إمام عاشور واستمرار المالي أليو ديانج والجزائري أحمد القندوسي، تشير بشكل كبير إلى أن الموسم المقبل قد يكون الأخير للاعب الوسط مع القلعة الحمراء.

ولفت المصدر إلى أن عمرو السولية تحت التقييم في الفترة الحالية، وحال استمرار الإصابات وعدم مشاركته مع الفريق في المباريات بشكل أساسي، سيحسم الأمر بشكل نهائي.