رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزها «القاضية ممكن».. 5 أهداف لن تنسى لـ«أفشة» بعد تجديد عقده مع الأهلي

08:21 م | الإثنين 14 أغسطس 2023
أبرزها «القاضية ممكن».. 5 أهداف لن تنسى لـ«أفشة» بعد تجديد عقده مع الأهلي

أفشة في «القاضية ممكن»

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى الموسم المتبقي في عقده ولا سيما أنه يعد من أهم اللاعبين بالقلعة الحمراء، نظرا لبصماته المميزة في بطولات المارد الأحمر الأخيرة على المستويين المحلي والأفريقي والدولي.

وكان محمد مجدي أفشة قد انضم لصفوف الأهلي في 31 يوليو عام 2019، قادما من صفوف بيراميدز، وبدأ اللاعب يثبت أقدامه بالتشكيل الأساسي للفريق الأحمر، حتى أصبح أحد أفراد القوام الأساسي.

أهداف مؤثرة لـ أفشة مع الأهلي

وأحرز أفشة مع الأهلي أهدافا مؤثرة، أبرزها هدفه في شباك الزمالك بنهائي القرن عام 2020، الذي أعاد الفريق الأحمر لمنصات التتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد غياب منذ عام 2013، ويُعد هدفه المعروف بـ«القاضية ممكن» أهم هدف في تاريخ القلعة الحمراء نظرا لقيمته ووقته أمام المنافس التقليدي الزمالك.

هدف أفشة في نهائي دوري الأبطال 2021

وعاد أفشة ليسجل هدفا آخر في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2021 أمام كايزر تشيفز في النهائي الذي أقيم من مباراة واحدة في مركب محمد الخامس بالمغرب، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ليساهم في تتويج الأهلي بلقب البطولة الأفريقية العاشرة.

هدف في سياتل الأمريكي 

وأحرز أفشة، هدف فوز الأهلي على سياتل الأمريكي، في منافسات كأس العالم للأندية الأخير، وهو الهدف الذي قاد المارد الأحمر لخوض مباراة تاريخية أمام ريال مدريد، في نصف نهائي المونديال الذي أقيم مؤخرا بالمغرب.

هدف الفوز على الوداد 

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للأهلي في شباك الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال عام 2020 بمركب محمد الخامس، في المباراة التي انتهت بثناية دون رد للمارد الأحمر.

وسجل أفشة هدف الأهلي الأول مستغلا خطأ من يحيى عطية الله لاعب الوداد، لينجح في تسجيل هدف مهم، ساهم في الفوز بالبطولة الأفريقية التاسعة.

هدف من منتصف الملعب

سجل محمد مجدي أفشة هدفا من منتصف الملعب في شباك مصر المقاصة، في هدف من أجمل أهداف لاعب الأهلي مستغلا تقدم حارس الفريق الفيومي في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1.

هدف في الهلال السوداني

سجل محمد مجدي أفشة هدفا مثيرا أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 في ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان قاد به المارد الأحمر للتأهل لربع نهائي البطولة.

وكانت أجواء المباراة صعبة للغاية، واقتحمت جماهير الهلال ملعب المباراة خلال اللقاء، إلا أن أفشة ورفاقه نجحوا في الخروج بالتعادل الإيجابي والتأهل للدور المقبل، حيث إنه في حالة الخسارة كانت تعني خروج المارد الأحمر من البطولة، ولكن نجح الأهلي في استكمال مشوار البطولة والتتويج بلقب البطولة التاسعة في النهاية.