رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر الأولمبي يواجه أوزبكستان 16 أكتوبر استعدادا لأولمبياد باريس

08:46 م | الإثنين 14 أغسطس 2023
منتخب مصر الأولمبي يواجه أوزبكستان 16 أكتوبر استعدادا لأولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي

يحل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج إعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ميكالي يوافق على مواجهة أوزبكستان وديا استعدادا للأولمبياد.. وبرنامج إعداد منتظر

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على خوض المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني، ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى، قبل خوض الأولمبياد التى يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

مدير المنتخب الأولمبي: مخاطبة منتخبات كبيرة لخوض وديات معها قبل أولمبياد باريس

وقال محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، في تصريحات رسمية، إنه جار مخاطبة عدد كبير من المنتخبات الكبيرة لخوض وديات معها فى الفترة المقبلة، وأن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب، على تواصل دائم مع ميكالي الذي يتواجد في بلده لقضاء إجازة مع أسرته.

وأشار إلى أن الأمور تسير بشكل منظم ومدروس، بحثا عن التواجد المميز في أولمبياد باريس، والدفاع بقوة عن أحلام مصر المشروعة في إحراز ميدالية أولمبية.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى أولمبياد باريس، بعدما احتل وصافة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، عقب الخسارة في المباراة النهائية بصعوبة أمام منتخب المغرب صاحب الأرض، بهدفين مقابل هدف، عقب تمديد المواجهة للأشواط الإضافية.