رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس اعتذار أمير مرتضى عن الترشح لعضوية رابطة الأندية.. «خطاب مباشر»

10:14 ص | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
كواليس اعتذار أمير مرتضى عن الترشح لعضوية رابطة الأندية.. «خطاب مباشر»

أمير مرتضي منصور

اعتذر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن الترشح لعضوية رابطة الأندية المصرية في الموسم الجديد 2022-2023.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة الزمالك، بتوصية من مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، رشّح أمير مرتضى ليكون ممثلًا للنادي في انتخابات رابطة الأندية.

وشدد المصدر على أن الخطاب خرج من مكتب سكرتارية رئيس النادي السابق، موجها إلى رابطة الأندية، بعدما حدثت خلافات سابقة بين مرتضى منصور وخالد رفعت، ممثل الزمالك السابق في الرابطة، لأنه لم يكن يدافع عن حقوق النادي بالشكل المطلوب، من وجهة نظر رئيس الأبيض السابق.

أمير مرتضى منصور يعتذر عن الترشح لعضوية رابطة الأندية

وكشف أمير مرتضى في خطابه الذي أرسله للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه قرر الاعتذار عن التواجد في منصب عضو رابطة الأندية، وجاء نص الخطاب كالتالي:

«علمت أثناء سفري أن نادي الزمالك أرسل خطابا إلى الاتحاد يتضمن ترشيحي لعضوية رابطة الأندية، وهذا شرف كبير أن أنتمي لكيان كبير مثل نادي الزمالك، وأتوجه بالشكر للمسؤولين الذين قاموا بترشيحي».

وأضاف: «لكني أعتذر عن قبول أي منصب داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك لانشغالي بظروف عملي كمحام، ولذلك اعتذرت عن الاستمرار في منصبي كمشرف عام على فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، بعد 5 سنوات في هذا المنصب».

وتابع البيان: «برجاء إبلاغ السادة في رابطة الأندية باعتذاري عن الترشح، مع تمنياتي للرابطة والكرة المصرية بالتوفيق».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي