رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. أزمة فريق اليد والتجديد لـ«فتوح» واعتذار أمير مرتضي

03:50 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
أخبار الزمالك.. أزمة فريق اليد والتجديد لـ«فتوح» واعتذار أمير مرتضي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء، وعلى رأسها أخر تطورات ملف تجديد عقد ثنائى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي، وإمكانية تمديد عقد محمد عواد، وموقف فريق كرة اليد من المشاركة في البطولة العربية بالسعودية.

أخبار الزمالك.. آخر تطورات ملف تجديد عقد فتوح وصبحي

استقر مسؤولو نادي الزمالك، على عقد جلسة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد فتوح، الظهير الأيسر، ومحمد صبحي، حارس المرمى، لحسم ملف التجديد لهما في الفترة الحالية.

وينتهي تعاقد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهما التوقيع لأي فريق في ينايرالمقبل، دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

ورحب الثنائي بتجديد عقودهما مع الفريق، إلا أنهما حددا طلبات لتنفيذها قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

محمد عواد يقترب من التجديد

مسؤولو نادي الزمالك تراجعوا عن فكرة رحيل محمد عواد بسبب إيقاف القيد، على أن يجرى تمديد تعاقده، خاصة أنه يتبقى في عقده موسما واحدا فقط مع الأبيض، ويحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.

ومن المنتظر أن يجرى الحديث مع الحارس الدولي عن إمكانية تخفيض عقده الجديد، بسبب الظروف المالية الصعبة التى يمر بها نادي الزمالك، خاصة أن الإدارة ألمحت بذلك من قبل للحارس، إلا أنه رفض ويريد الحصول على نفس قيمة عقده الحالي من أجل التجديد.

تعذر مشاركة فريق اليد فى البطولة العربية

تعذرت حتى الآن مشاركة فريق الزمالك لكرة اليد في البطولة العربية للأندية، التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 16 أغسطس الجاري إلى 27 من الشهر ذاته، بسبب المستحقات المتأخرة لمدرب الفريق السابق الإسباني ماتيو جارالدا.

ونجح الزمالك في توفير المبلغ المستحق لمدرب الفريق السابق، إلا أن الأزمة الحالية التي تمنع سفر الفريق، عدم وجود حجز طيران، وبالتالي جرى التواصل مع العديد من خطوط الطيران لتوفير التذاكر، وبمجرد حل الأمر سيسافر الفريق مباشرة حتى لو لم يشارك في المباراة الأولى، إلا أنه حتى هذه اللحظة الأبيض لن يشارك في البطولة.

كواليس اعتذار أمير مرتضى عن انتخابات رابطة الأندية

اعتذر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن الترشح لعضوية رابطة الأندية المصرية في الموسم الجديد 2022-2023.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك، بتوصية من مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، رشّح أمير مرتضى ليكون ممثلًا للنادي في انتخابات رابطة الأندية، إلا أن الأخير اعتذر عن التواجد.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة