أحمد سيد عبد النبي
أعلن نادي زد ضم أحمد سيد عبد النبي، بعقد يمتد لخمس سنوات قادما من الأهلي، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

نادي زد
وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، التنزاني محسني ماليما، جرجس مجدي من إنبي، ماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني، أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات، عبد الله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة، إسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود، بيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب، مصطفى فوزي لمدة خمس سنوات قادما من الأهلي، محمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين على سبيل الإعارة، حمدي ياسر بعقد يمتد خمس سنوات قادما من الأهلي، وأخيرا أحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة خمس سنوات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك