رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يعلن ضم أحمد عيد لاعب الزمالك رسميا

10:26 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
المصري يعلن ضم أحمد عيد لاعب الزمالك رسميا

أحمد عيد لاعب المصري الجديد

أعلن نادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع أحمد عيد قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

المصري يعلن ضم أحمد عيد لمدة ثلاث مواسم

ونشر نادي المصري فيديو عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، معلقا: «ولا زالت الصفقات مستمرة، نسر جديد داخل فريقنا ... أحمد عيد مصراوي».

وشارك أحمد عيد في الموسم الماضي مع نادي إنبي، على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك، قبل أن يعود لصفوف القلعة البيضاء بعد نهاية فترة إعارته رغم رغبة الفريق البترولي في ضم الظهير الشاب بشكل دائم.

وقال الفريق البورسعيدي في بيان رسمي: «أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع أحمد عيد، لاعب منتخب مصر الأولمبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025».

واختتم: «أحمد عيد البالغ من العمر 22 عامًا يشغل مركز الظهير الأيمن، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وصيف بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات تحت 23 عامًا والمتأهل لأوليمبياد 2024 المقرر إقامتها بباريس». 

المصري يعزز صفوفه بضم محمد الشامي وسمير فكري

وكان نادي المصري قد أعلن تعزيز صفوفه بعدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن، على رأسها ميدو جابر جناح سيراميكا كليوباترا، وسمير فكري لاعب الداخلية، واستعادة محمد الشامي لاعب الفريق البورسعيدي السابق، قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي.

ويسعى النادي المصري في الموسم الجديد للمنافسة على التواجد في المراكز المتقدمة، بقيادة مدربه الجديد علي ماهر، الذي تولى المنصب خلفًا لميمي عبد الرازق.