رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف الشافعي يواصل انتصاراته وينافس على ذهبية البطولة العربية للجودو

11:12 ص | الأربعاء 16 أغسطس 2023
سيف الشافعي يواصل انتصاراته وينافس على ذهبية البطولة العربية للجودو

البطولة العربية للجودو

انطلقت منافسات اليوم الثاني للأشبال في البطولة العربية للجودو، التي تقام بالعلمين، وتستمر حتى 18 أغسطس الجاري، بمشاركة العديد من الدول من مختلف الدول العربية.

وشهدت البطولة مباراة مثيرة بين باسل الهادي وسيف الشافعي، على بطاقة الصعود للمباراة النهائية، بوزن 38 كجم.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ووصلت إلى النقطة الذهبية، وحاول كل لاعب خطف اللقاء لصالحه، حتى تمكن اللاعب سيف الشافعي من خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وتقام منافسات الناشئين في اليوم الثاني للبطولة العربية، اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من مباريات البراعم، في اليوم الأول للبطولة، أمس الثلاثاء.

وتأتي إقامة البطولة بمصر، في ظل ثقة الاتحادات الدولية والعربية والأفريقية بإقامة البطولات على أرض المحروسة، بعد النجاح الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية، في استضافة العديد من البطولات العالمية، ولاقت إشادات كبيرة من الاتحادات القارية.

الشركة المتحدة تنظم مهرجان العلمين تحت شعار «العالم علمين» 

وتنظم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مهرجان العلمين تحت شعار «العالم علمين»، في مدينة العلمين الجديدة، وشهد المهرجان عددا من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، وحفلات لكبار النجوم في الوطن العربي، وعروض أزياء لمصميين عالميين، وسط حضور جماهيري مكثف.

وأعلنت «المتحدة» التبرع بأرباح مهرجان العلمين لمبادرة «حياة كريمة»، انطلاقًا من دورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع.

وأسفرت نتائج منافسات وزن 38 كجم بنين بالبطولة العربية للجودو، عن فوز لاعبتين من الأندية المصرية بالميداليتين الذهبية والفضية.