تدريبات الأهلي
أنهى خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لائحة العقوبات الجديدة بالقلعة الحمراء، قبل انطلاق الموسم المقبل 2023 - 2024، وعرضها على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، أن خالد بيبو غلظ العقوبات ضد اللاعبين في الموسم الجديد، وذلك بتوصية من الجهاز الفني.

خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي
وأوضح المصدر أنه جرى تغليط العقوبات لتصل إلى 500 ألف جنيه، بدلا من 300 ألف جنيه، ضد أي لاعب في الأهلي يكسر الحظر الإعلامي، أو عدم الالتزام بتعليمات التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.
وشدد على أن عقوبة المشاركة في أية حملات إعلانية بدون علم النادي، تصل عقوبتها إلى مليون جنيه، ويجرى تغليظها حال المشاركة في الحملات الإعلانية التي تخالف بنود تعاقد النادي مع رعاة الفريق.
ومن المقرر أن يضع خالد بيبو باقي لوائح العقوبات، على أن يجرى اعتمادها من مجلس الإدارة، قبل إبلاغها للاعبين بشكل رسمي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك