رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يتابع حالة اللاعبين المصابين في الأهلي قبل العودة من سويسرا

11:50 ص | الخميس 17 أغسطس 2023
كولر يتابع حالة اللاعبين المصابين في الأهلي قبل العودة من سويسرا

إمام عاشور لاعب وسط الأهلي

تتابع إدارة النادي الأهلي، والجهاز الطبي الجديد بقيادة الدكتور تامر أبو العينين، الذي جرى الاتفاق معه لرئاسة الجهاز الطبي، خلفًا للدكتور أحمد أبو عبلة، الذي جرى توجيه الشكر له، حالة اللاعبين المصابين في الفريق الأول، وتحديدًا إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الجديد.

كولر يطلب معرفة مصير اللاعبين المصابين داخل الفريق

ووفقًا لمصدر مطلع في النادي الأهلي، فإن هناك اهتماما شديدا من جانب الإدارة والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي يتواجد حاليًا في سويسرا، بحالة اللاعبين المصابين داخل الفريق الأول، وهم عمرو السولية ومحمود متولي وإمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد وياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، وذلك قبل العودة للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد المصدر أن إمام عاشور سيخضع لأشعة جديدة خلال الساعات الجارية، لمعرفة حجم الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية، والبرنامج الذي يؤديه خلال الفترة الحالية، وموقفه النهائي من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن خالد عبد الفتاح يحظى باهتمام كبير، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وجراحة الترقوة التي خضع لها في الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن كولر يحاول الاطمئنان على جميع لاعبي الفريق المصابين، قبل العودة للتدريبات في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها لمدة 3 أسابيع.

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موعد ومكان بطولة السوبر المحلي

وخاطبت إدارة النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، لمعرفة موعد ومكان بطولة السوبر المحلي، التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس، وكذلك لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها.