رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

12 ميدالية متنوعة للفراعنة في أول أيام بطولة أفريقيا للكاراتيه

06:00 ص | الجمعة 18 أغسطس 2023
12 ميدالية متنوعة للفراعنة في أول أيام بطولة أفريقيا للكاراتيه

الكاراتيه

حقق المنتخب المصري للكاراتيه 12 ميدالية متنوعة، في اليوم الأول من منافسات البطولة الأفريقية للناشئين والشباب والكبار، والمقامة في المغرب خلال الفترة من 13 وحتى 20 أغسطس المقبل.

وجاء المنتخب المصري في المركز الثاني في جدول الميداليات التي حققها برصيد 12 ميدالية بواقع 5 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية في اليوم الأول للبطولة.

اللاعبون الفائزون بالميدالية الذهبية

وفاز بالميدالية الذهبية في المنافسات كلًا من لميس عبد الله في منافسات كاتا فردي ناشئات تحت 16 سنة، نادية أسامة في منافسات كوميتيه وزن 47 ك ناشئات، جنى حازم في منافسات كوميتيه وزن 54 ك ناشئات، جنى خميس في منافسا كاتا فردي شابات تحت 18 سنة.

أما في منافسات كاتا جماعي شابات  فحقق الفريق المكون من جنى خميس، مريم أحمد، حبيبة أحمد، الميدالية الذهبية

اللاعبون الفائزون بالميدالية الفضية

وفي ذات الإطار حقق الميدالية الفضية كلًا من آدم أحمد في منافسات كاتا فردي ناشئين تحت 16 سنة، بالإضافة إلى عبد الله علي في كوميتيه وزن 57 ك ناشئين، وأسامة الباز الشربيني في كاتا فردي شباب تحت 18 سنة.

اللاعبون الفائزون بالميدالية البرونزية

وحصل على الميداليات البرونزية كلًا من نورهان محمد في كوميتيه وزن 61 ك ناشئات، بالإضافة إلى  مريم عبد الرحمن في كوميتيه وزن +61 ك ناشئات،وأحمد نادر عبد المعطي في كوميتيه وزن 70 ك ناشئين.

أما في كاتا جماعي شباب تحت 18 سنة والمكون من على صلاح الدين، زين الدين محمد، عبد الرحمن أحمد فحققوا الميدالية البرونزية.

بينما حقق المركز الخامس كلًا من اللاعب آدم أحمد في كوميتيه وزن 63 ك ناشئين، واللاعب فؤاد غالب في كوميتيه وزن +70 ك ناشئين.

ويمثل منتخب مصر 49 لاعب ولاعبة على مستوى الشباب والناشئين والكبار في منافسات الكاتا والكوميتيه.