رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. رحيل منتظر للاعب جديد من الأهلي وفرمان أوسوريو بالزمالك وموقف بن شرقي

09:35 ص | الجمعة 18 أغسطس 2023
بيقولوا.. رحيل منتظر للاعب جديد من الأهلي وفرمان أوسوريو بالزمالك وموقف بن شرقي

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

أحمد قندوسي والرحيل عن الأهلي

محمد بركات، نجم الكرة المصرية السابق، كشف عن أنّ مصير الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البقاء أصبح غامضًا في تلك الفترة في ظل رغبة الأحمر في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وأشار بركات، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنّ اللاعب الجزائري قد يرحل عن الأهلي قبل بداية الموسم، من أجل إفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وذلك بعد احتراف محمد شريف في صفوف الخليج السعودي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أوسوريو يوافق على تأجيل صفقات الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إنّ إدارة النادي ناقشت مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، الصفقات التي يريدها واحتياجاته في الفترة المقبلة؛ لدعم صفوف الفريق، بعد حل أزمة مستحقاته المتأخرة.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنّه تمّ تحديد احتياجات أوسوريو الفنية عقب جلسة معه، مشيرًا إلى أنّه طلب التعاقد مع 3 لاعبين، ولم يمانع الانتظار حتى شهر يناير من أجل التعاقد معهم في ظل الأزمة المالية للنادي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف أشرف بن شرقي من الانضمام إلى بيراميدز

مصدر مسؤول في نادي بيراميدز، كشف عن فشل صفقة التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب نادي الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب شروط اللاعب المادية التعجيزية التي وصلت إلى طلب 1.5 مليون دولار كراتب له، موضحًا أنَ اللاعب المغربي وضع عددًا من الشروط التعجيزية تجبر النادي على الانسحاب من الصفقة وعدم إتمامها.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا