رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوسوريو يرفض رحيل أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي

07:52 م | الجمعة 18 أغسطس 2023
أوسوريو يرفض رحيل أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي

أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من انتقال أحمد سيد زيزو إلى صفوف نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العرض الكبير المقدم من جانب النادي للحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الجاري.

أوسوريو يوافق على رحيل زيزو من الزمالك بشرط وحيد

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أوسوريو يرفض فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن القرار النهائي الخاص بهذا الأمر في يد إدارة النادي.

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني الكولومبي حصل على وعد سابق من جانب إدارة النادي، بعدم التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، ثنائي الفريق، بالإضافة إلى التجديد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن النادي سيعمل على حسم ملف التجديد لـ«فتوح وصبحي»، خلال فترة الانتقالات الجارية.

أحمد سيد زيزو يتمسك بالانتقال إلى الدوري السعودي 

وشدد على أن المدير الفني لنادي الزمالك، سيرحب برحيل أحمد سيد زيزو، حال ضم الصفقات الجديدة التي طالب بالتعاقد معها، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق.

ويتمسك أحمد سيد زيزو ووالده بانتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، وتحديدا نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل العرض الكبير المقدم من جانب الأخير.