رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيدات مصر يهزمن الكاميرون في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

10:08 م | الجمعة 18 أغسطس 2023
سيدات مصر يهزمن الكاميرون في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات

واصل منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات، انتصاراته في البطولة الأفريقية، بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي بدور المجموعات على حساب الكاميرون، صاحب الأرض، بثلاثة أشواط مقابل واحد، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

واكتسحت سيدات مصر الشوط الأول بنتيجة 25-16، في شوط سهل للاعبات مصر، قبل أن يواصلن تفوقهن في الشوط الثاني بنتيجة 25-21، ليقتربن من الفوز بالمباراة.

ونجحت لاعبات الكاميرون في العودة خلال المباراة، واستطعن الفوز في الشوط الثالث، بالتفوق 25-21، قبل أن تعود سيدات مصر في الشوط الرابع، بتحقيق الفوز بنتيجة 25-16، في شوط سهل لسيدات الفراعنة، وحققن الفوز بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

ترتيب المجموعة الأولى

رفع المنتخب المصري رصيده للنقطة التاسعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات، على حساب الجزائر ومالي، بثلاثة أشواط نظيفة، ثم على حساب الكاميرون، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الجزائر ونيجيريا.

موعد مباراة منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة أمام نيجيريا

ويلتقي المنتخب المصري لسيدات الكرة الطائرة، في لقاء الجولة الرابعة أمام نظيره النيجيري، في تمام الساعة الثالثة مساء غد السبت، في لقاء الجولة الرابعة، ويسعى الفراعنة للفوز بها، لوضع قدم في الدور التالي من البطولة.