رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. موقف زيزو من عرض الشباب وانتقال رباعي الأهلي لفيوتشر

08:17 ص | السبت 19 أغسطس 2023
النشرة الرياضية.. موقف زيزو من عرض الشباب وانتقال رباعي الأهلي لفيوتشر

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مصدر يكشف: زيزو اتفق مع الشباب السعودي والصفقات شرطه للبقاء مع الزمالك

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة توقيعه للانتقال إلى نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد سيد زيزو لم يوقع لنادي الشباب لكنه يتمسك بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد إتمام الاتفاق مع كتيبة «الليوث»، وينتظر موقف نادي الزمالك، حيث اشترط ضم عدة صفقات للبقاء مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيوتشر يضم رباعي الأهلي

أتم فريق فيوتشر تعاقده مع 4 لاعبين من الراحلين عن صفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية استعدادا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بقيادة مدربه البرتغالي الجديد ريكاردو فورموسينيو.

ونجح فيوتشر في التعاقد مع الرباعي محمد محمود، محمد نصير، وليد مصطفى، عبدالرحمن أشرف مانو لاعبو الأهلي السابقين، في صفقات مجانية بنظام الانتقال الحر، بعد فسخ عقودهم وعدم قيدهم في قائمة النادي الأهلي للموسم الجديد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المدير التنفيذي للوحدة السعودي: طارق حامد في حساباتنا وننتظر موقف اتحاد جدة

كشف توفيق تونسي المدير التنفيذي لفريق كرة القدم بنادي الوحدة السعودي، تطورات مفاوضات فريقه للتعاقد مع اللاعب المصري طارق حامد، نجم خط وسط اتحاد جدة السعودي.

وقال توفيق تونسي المدير التنفيذي لفريق الوحدة السعودي في تصريحات تليفزيونية: «لم نحسم صفقة طارق حامد حتى الآن، هو ضمن الأسماء المطروحة على طاولة مجلس الإدارة، ولاعب سيفيدنا لأنه منسجم مع الدوري السعودي وكان بطل النسخة الماضية».

وأضاف: «اتحاد جدة لم يرفض انتقال طارق حامد لنا، لكنهم لم يوقعوا على مخالصة معه حتى الآن، ونحن أحد الفرق المهتمة بالتعاقد معه».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    1

    05:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز