رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن أزمة خصومات شيكابالا وغرامة لشبونة: صرفناها على اللاعبين

11:44 ص | السبت 19 أغسطس 2023
الزمالك عن أزمة خصومات شيكابالا وغرامة لشبونة: صرفناها على اللاعبين

شيكابالا

فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عدم دفع مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة محمود عبد الرازق شيكابالا في صيف عام 2016 مقابل 650 ألف دولار.

أكد المصدر أن الزمالك سدد مبلغ 140 ألف دولار وتبقى 510 آلاف دولار من الصفقة، كان يجب تسديدها في مواعيدها طبقا للتعاقد مع خصم كل ذلك من مستحقات اللاعب المالية لدى النادي باستمرار، ولكن إدارات القلعة البيضاء لم تسدد المستحقات للنادي البرتغالي حتى وصلت الغرامة إلى مليون و500 ألف يورو، وتم منع النادي من القيد بسبب عدم دفع قيمة الغرامة حتى الآن.

الزمالك يعترف بالخصم من شيكابالا للصرف على اللاعبين

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك، تمتلك أوراقا ومستندات وأرقاما صادرة وواردا وأموال شيكابالا التي تم خصمها منه، حيث تم توقيع عقوبة عليه قدرها 2 مليون جنيه في واقعة حسن شحاتة المدير الفني الأسبق.

أضاف المصدر: «الإدارة تمتلك أيضا مستندات رسمية بأن ما تم خصمه من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا تم صرفه على اللاعبين وقتها وأبرزهم طارق حامد وباسم مرسي ومحمود علاء، وملفات عديدة أخرى داخل النادي».

وكان شيكابالا قائد الزمالك قد أعلن في بيان رسمي عنه أنه كان يتم خصم قيمة الصفقة من مستحقاته لسدادها للشبونة، لكنه لا يعلم لماذا لم يتم دفعها للنادي البرتغالي طوال هذه الفترة حتى ارتفع مبلغ الغرامة.

الزمالك يدرس تأجيل حل أزمة القيد ليناير بسبب مستحقات اللاعبين  

ويدرس مسؤولو نادي الزمالك تأجيل حل أزمة القيد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، بسبب عدم توافر المبالغ المالية المطلوب سدادها لنادي سبورتنج لشبونة والخاصة بقيمة صفقة شيكابالا.

كان من المفترض أن تستقبل خزينة النادي بعض الموارد المالية في الفترة الحالية لكن لم يحصل الزمالك علىها حتى الآن وسيوجه موارده المالية لسداد مستحقات اللاعبين والتجديد لعدد آخر مثل أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمد عواد.