رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزهور يبرم اتفاقا مع نادي النجم الأحمر الصربي لتبادل الخبرات

05:45 م | السبت 19 أغسطس 2023
الزهور يبرم اتفاقا مع نادي النجم الأحمر الصربي لتبادل الخبرات

محمد مطيع مع مسئولي نادي النجمة الصربي

أبرم المحاسب محمد مطيع، سكرتير عام نادى الزهور، اتفافا مع نظيره زوران افراموفيتش، السكرتير العام لنادي النجم الأحمر الصربي، خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بالعاصمة الصربية بلجراد، بناء على توجيهات واتفاق مجلس إدارة النادي، برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش.

بحث سبل التعاون بين الزهور و النجم الأحمر

تناول الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون الرياضي، بين نادي النجم الأحمر الصربي، ونادي الزهور الرياضي المصري، في مختلف الألعاب الرياضية الفردية، خاصة «الجودو» وكرة الماء والكاراتيه والمصارعة.

وجرى الاتفاق على التنسيق المباشر بين مجلسي إدارة الناديين، لتبادل المعلومات كافة حول الألعاب الفردية سالفة الذكر، بما يضمن استكشاف الطرفين لفرص التعاون، وانخراطهما الفعال والمثمر في تعزيز أوجه التعاون بين الناديين.

ويساهم هذا الاتفاق في تطوير هذه الألعاب الفردية، بما ينعكس إيجابيًا على المهارات والقدرات الخاصة للشباب المصري والصربي، الممارسين لها في الجانبين.

وحضر الاجتماع زفتوزار ميالوفيتش، رئيس نادي النجم الأحمر الصربي، والسيد إبراهيم حمزة، القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة جمهورية مصر العربية في صربيا، وأيمن الشيخ، مستشار السفارة المصرية في بلجراد.

محمد مطيع: نادي الزهور سيحقق استفادة كبيرة من التعاون مع النجم الأحمر

من جانبه، أكد السيد إبراهيم حمزة، أن هذا اللقاء أتى في إطار حرص السفارة المصرية على تعزيز التعاون الشامل في المجالات الرياضية كافة مع صربيا، تنفيذًا لما تضمنته اتفاقية التعاون الثنائي الموقعة بين البلدين في مجال الرياضة، والتي أكدت ضرورة دفع علاقات التعاون الرياضي بين الطرفين إلى آفاق جديدة، خاصة في ظل ما يحظيان به من إنجازات تاريخية ملموسة على الصعيدين القاري والدولي.

وقال محمد مطيع إنه يتوجه بالشكر للقائمين على السفارة المصرية في بلجراد، على حفاوة الاستقبال، وتنظيم ورعاية هذا الاجتماع، والتواجد بقوة خلاله، والذى عكس عمق العلاقات المصرية الصربية، مشيرا إلى أن النقاط التي جرى الاتفاق عليها خلال الاجتماع، سوف يستفيد بها الجانبين، خاصة نادي الزهور، نظرا للطفرة الرياضية الكبيرة التي تتمتع بها الرياضة الصربية في العديد من الألعاب، ومنها الفردية، التي سوف تجعل نادي الزهور لديه أبطال عالميين وأوليمبيين خلال السنوات القليلة المقبلة، ما ينعكس بالتبعية على رفع شأن الرياضة المصرية أكثر.