رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إشادة دولية بتنظيم بطولة الفراعنة للجمباز الفني.. «نثق في مصر»

08:39 م | السبت 19 أغسطس 2023
إشادة دولية بتنظيم بطولة الفراعنة للجمباز الفني.. «نثق في مصر»

جانب من بطولة الفراعنة الدولية للجمباز

تلقت اللجنة المنظمة لبطولة الفراعنة للجودو، وكذلك الاتحاد برئاسة الدكتور إيهاب أمين، إشادات من الوفود المشاركة في بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الفني «كبار وناشئين»، المقامة على صالة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى يوم 20 أغسطس الجاري، بالتنظيم والمستوى الفني وحسن الاستقبال وتذليل العقبات كافة.

مارك فيش: مصر تشهد طفرة كبيرة في جميع فروع الجمباز 

وأشاد أرتور مارك فيش، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز، ببطولة كأس الفراعنة للجمباز الفني، التي تستضيفها مصر حاليا، وأثنى على الجهد المبذول لخروجها بهذا الشكل.

وأكد أرتور أن مصر تشهد طفرة كبيرة بجميع فروع الجمباز، في ظل رئاسة الدكتور إيهاب أمين للعبة، ومساعدة الاتحاد في نشر اللعبة بشكل ملحوظ، وارتفاع عدد الممارسين خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز، أن استضافة مصر للبطولات دليل على ثقة الاتحاد الدولي في نظيره المصري، والدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة التي تحرص دائما على استضافة البطولات الدولية، وتوفير كل إمكانيات النجاح من بنية تحتية ومنشآت رياضية على أعلى مستوى. 

بيطاري: مصر وضعت نفسها ضمن الدول الكبرى للجمباز 

من جانبه، قال بيطاري عبد الصادق، رئيس الاتحاد المغربي، عضو المجلس الاستشاري بالاتحاد الدولي، إن مصر وضعت نفسها ضمن الدول الكبرى للعبة على مستوي العالم، في ظل رئاسة الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، وهو الأمر الذي أتى بثماره على رياضة الجمباز داخل القارة السمراء. 

وشدد «بيطاري» على أن مصر نجحت في استضافة البطولات الدولية والقارية، لما تتمتع به من منشآت رياضية على أعلى مستوى، بفضل جهود القيادة السياسية بمصر، والتي تحرص دائما على إضافة منشات رياضية عملاقة. 

في السياق ذاته، قال صالح الغويري، نائب رئيس الاتحادين الأردني والعربي للجمباز، إن مصر من خلال اتحاد الجمباز تقدم نموذجا رائعا في تنظيم بطولة الفراعنة، مضيفا أن هناك تعاونا كبيرا بين الاتحادين المصري والأردني، وتبادل الخبرات والمعسكرات بين الطرفين. 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر