رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع طارئ في الشباب السعودي لمناقشة احتياجات الفريق.. وقرارت منتظرة

01:52 ص | الأحد 20 أغسطس 2023
اجتماع طارئ في الشباب السعودي لمناقشة احتياجات الفريق.. وقرارت منتظرة

الشباب السعودي

أعلن نادي الشباب السعودي، عن اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل مناقشة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع نتائج الفريق في الجولات الأولي من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، ووجود رغبة من النادي في التدعيم الموسم الجديد.

اجتماع عاجل في الشباب السعودي لمناقشة احتياجات الفريق 

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «يسر مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة سعادة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد آل نثيان، توجيه الدعوة لأعضاء النادي الذهبين للحضور إلى مقر النادي غدا الاثنين بعد صلاة المغرب الموافق 21 أغسطس الجاري، وذلك للاجتماع ومناقشة وضع النادي الحالي ومتطلبات المرحلة القادمة على كافة الجوانب».

 

الشباب السعودي يطلب ضم زيزو من الزمالك

وقدمت إدارة نادي الشباب السعودي، عرضا رسميا لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن مجلس إدارة النادي رفض فكرة التفريط في خدمات اللاعب بصورة نهائية.

وترفض إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال الأول لكرة القدم بالنادي، بصورة نهائية، وذلك في ظل رفض خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.