عمرو بركات
تحدث عمرو بركات لاعب الجونة الحالي، عن كواليس رحيله عن نادي الزمالك، والانضمام لمصر للمقاصة خلال فترة تواجده في قطاع الناشئين، قبل أن ينتقل إلى نادي الأهلي.
وقال «بركات» في تصريحات ببرنامج «الريمونتادا»: «المدربون في الزمالك كانوا يعرفونني بسبب تواجدي الدائم في منتخبات الناشئين، وعندما وصلت للفريق تم تصعيدي سريعا».
وتابع: «انضممت للفريق الأكبر مني بـ3 سنوات، ولعبت رفقة علاء علي رحمه الله، وحازم إمام».
وواصل: «قضيت سنتين فقط في فرق الناشئين بالزمالك، قبل تصعيدي للفريق الأول تحت قيادة حسام حسن، وبعد 6 أشهر سافرت لقضاء فترة معايشة مع نادي جينت البلجيكي، وخضت مباراتين وديتين، لكن لم أوفق لذلك عدت إلى الزمالك».
وأتم: «كنت سأوقع على (عقد ناشئين) مع الزمالك، ولكني فضلت الانتقال إلى مصر للمقاصة، بعد أن تحدث معي أحد المسؤولين هناك وأقنعني بالانضمام».
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك