رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوسوريو رحب بالرحيل عن الزمالك قبل استقالة مجلس الإدارة

11:27 ص | الأحد 20 أغسطس 2023
أوسوريو رحب بالرحيل عن الزمالك قبل استقالة مجلس الإدارة

أوسوريو وعبد الواحد السيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن الجلسة التي جمعت الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة، مع إدارة النادي السابقة، شهدت الحديث حول العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة الأول بالنادي، ومنها ترحيبه بالرحيل.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن أوسوريو أبلغ الإدارة السابقة أنه لا يوجد لديه أي مانع حال رغبتهم في رحيله، وأنه بالفعل سعيد بالتواجد داخل القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي النادي السابقين أبلغوا أوسوريو بأنه مستمر مع الفريق، والكل مقتنع بخبراته، ولا توجد لديهم أي نية في رحيله.

إدارة الزمالك تصرف راتب شهرين من مستحقات أوسوريو

وتابع المصدر: «إدارة نادي الزمالك قامت بصرف مستحقات متأخرة للمدير الفني الكولومبي، إذ جرى صرف شهرين لأوسوريو، ويتبقى له شهر واحد».

 

استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل

وتقدم مجلس إدارة الزمالك باستقالة رسمية إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدين أن ذلك حفاظا «على استقرار القلعة البيضاء، وإعلاء للمصلحة العامة للنادي».

وجاء نص بيان مجلس إدارة الزمالك، كالتالي: «على مدار المدة الماضية من دورة مجلس الإدارة، كانت الجمعية العمومية للنادي صاحبة الدور الأول والرئيسي في كل ما تحقق داخل النادي، بمساندتها ودعمها للمجلس، ودفعتنا دوما للأمام، وكانت الجمعية العمومية للنادي وجماهيرنا العظيمة السبب الرئيسي وراء تحمل مجلس الإدارة للضغوط العنيفة التي تعرضنا لها في الآونة الأخيرة».

وتابع بيان مجلس إدارة نادي الزمالك: «في ضوء الأحداث الأخيرة التي شهدها مجلس إدارة نادي الزمالك، لا يسعنا إلا أن نتقدم باستقالتنا من مجلس إدارة النادي، متمنين التوفيق لنادينا ولجماهيرنا العظيمة التي كانت السند للنادي ولمجلس الإدارة خلال الفترة الماضية».