محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي
حصد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل صانع ألعاب في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد المستويات التي قدمها رفقة المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الماضي، والتي ساهمت في حصد الفريق لقب المسابقة.
وكتبت رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد مجدي أفشة هو أفضل خط وسط مهاجم لموسم 2022/23»
وتفوق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الثلاثي وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، وحسين فيصل، لاعب سموحة، وسمير فكري، لاعب الداخلية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك