رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد ناجي جدو ينضم للجهاز الفني لنادي بيراميدز

07:36 م | الأحد 20 أغسطس 2023
محمد ناجي جدو ينضم للجهاز الفني لنادي بيراميدز

محمد ناجي جدو

انضم محمد ناجي جدو للجهاز الفني المعاون للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، في إطار بحث الإدارة التنفيذية عن العناصر التي تضيف للفريق، في ظل مشاركاته العديدة محليا وقاريا خلال الموسم الجديد.

«جدو» ينضم للجهاز الفني لنادي بيراميدز 

وتواجد محمد ناجي جدو في تدريب فريق نادي بيراميدز، الذي جرى صباح اليوم في ملعب الدفاع الجوي، تحضيرا للمرحلة المقبلة، التي يستعد فيها الفريق للموسم الجديد، وقبل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، المقرر له منتصف الشهر المقبل.

واجتمع «جدو» مع الرئيس التنفيذي للنادي، المهندس ممدوح عيد، والكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، قبل أن ينضم للتدريبات مع الجهاز الفني.

محمد ناجي جدو 

ويعتبر محمد ناجي جدو، من أهم لاعبي كرة القدم المصرية، خلال السنوات الماضية؛ إذ يمتلك في رصيده العديد من البطولات، سواء مع الأندية أو المنتخبات.

محمد ناجي جدو يتوج بـ«أمم أفريقيا» عام 2010

وتوج «جدو» بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر عام 2010، وتوج هدافا للبطولة برصيد 5 أهداف، كما حقق الدوري المصري «مرتين»، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، كل منها مرة واحدة.

ولعب محمد ناجي جدو خلال مشواره مع العديد من الأندية، وكانت البداية في دمنهور ثم الاتحاد السكندري والأهلي، ورحلة احتراف في هال سيتي الإنجليزي، والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والجونة، قبل إعلان اعتزاله عام 2020، وبعدها بدأ مسيرته التدريبية في نادي المقاولون العرب، قبل أن ينضم لجهاز باتشيكو في بيراميدز.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر