رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رفعوا شعار «مصلحة النادي أولاً».. 3 استقالات جديدة في الزمالك 

10:47 م | الأحد 20 أغسطس 2023
رفعوا شعار «مصلحة النادي أولاً».. 3 استقالات جديدة في الزمالك 

شعار الزمالك

تقدم محمود خالد، المدير التنفيذي بنادي الزمالك، وإيهاب خضر، المدير المالي، وأحمد عبدالدايم، مدير النشاط الرياضي، باستقالة رسمية إلى وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك لرغبتهم في استقرار نادي الزمالك، وعدم حدوث أزمات بمختلف الألعاب، وحرصهم على ترك الحرية للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في قطع الخطوة التي تضمن عودة الهدوء للقلعة البيضاء، على المستويين الرياضي والاجتماعي. 

3 استقالات جديدة في الزمالك 

وتقدم الثلاثي باستقالتهم من مناصبهم داخل نادي الزمالك، بعدما أخطروا وزارة الشباب والرياضة، بعدم استمرارهم في مناصبهم خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل مجلس إدارة النادي، وذلك من أجل فتح الباب أمام انتخاب مجلس جديد يدير النادي مجددا، خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل بالاستقالة، في ظل الأزمات المالية التي تواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الأخيرة.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين