رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير رحيل «أفشة» عن الأهلي

10:53 ص | الإثنين 21 أغسطس 2023
مصير رحيل «أفشة» عن الأهلي

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على مصير محمد مجدي «أفشة»، لاعب الفريق الأول، من العروض الخارجية التي وصلته في الفترة الماضية، وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر بالأهلي: لم تصلنا عروضا رسمية لضم «أفشة»

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الفترة الماضية لم تصل أي عروض بشأن محمد مجدي أفشة، ولا نعلم مصدر هذه الأخبار، واللاعب مستمر مع الفريق ويقضي إجازته السنوية في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن «إدارة النادي جددت عقد محمد مجدي أفشة لفترة جديدة مع الفريق، وهو قرار جاء من جانب الإدارة، وبتوصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وهناك قناعة تامة من جانب المدير بإمكانياته».

ولفت المصدر إلى أن هناك بعض الأدوار والتكليفات الفنية من جانب المدير الفني للاعب، أداها اللاعب على أكمل وجه، وعاد بعدها للمشاركة في المباريات، وأصبح من العناصر الأساسية.

واختتم المصدر حديثه مؤكدا أن محمد مجدي أفشة مستمر مع الأهلي في الموسم الجديد، ولا توجد نية لرحيله حتى هذه اللحظات، كما أن بداية فترة الإعداد يتبقى عليها أيام قليلة، وقد يكون من الصعب رحيل اللاعب خلال تلك الفترة.

«أفشة» يتوج بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري

وتوج محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، بجائزة أفضل صانع ألعاب في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المنتهي، بعد المستويات التي قدمها رفقة المارد الأحمر.

وكتبت رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد مجدي أفشة هو أفضل خط وسط مهاجم لموسم 2022/23».