رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. صفقة المهاجم الجديد على الأبواب و«نيولوك» رضا سليم

11:54 ص | الإثنين 21 أغسطس 2023
أخبار الأهلي.. صفقة المهاجم الجديد على الأبواب و«نيولوك» رضا سليم

فريق الأهلي

تأتي صفقة مهاجم الأحمر الجديد على رأس أخبار الأهلي اليوم، التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، وعودة الجهاز الفني واللاعبين من إجازتهم السبت.

رضا سليم يظهر بـ نيولوك جديد في الأهلي

ومن ضمن أخبار الأهلي اليوم، ظهر المغربي رضا سليم، لاعب الأحمر، بنيولوك جديد، قبل الظهور الرسمي الأول له مع الفريق، بعد إتمام اجراءات انتقاله رسميًا، لمدة 4 سنوات، قادمًا من فريق الجيش الملكي المغربي.

وظهر رضا سليم عبر «ستوري» حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» في أحد الصالونات الخاصة، ولمعرفة التفاصيل كاملة اضغط هنـــا.

حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن استغناء ناديه عنه بسبب الإصابة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن إدارة الأهلي لن تتعجل في التعاقد مع أي صفقة، سواء كان أحمد حجازي، أو غيره، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

المهاجم الجديد في الأهلي و«خطوة» تحسم الإعلان الرسمي

حدثت تطورات في صفقة المهاجم الأفريقي الجديد، الذي سيتعاقد معه الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم الخط الأمامي بالموسم الجديد، الذي سينافس فيه الفريق على أكثر من بطولة.

ووفقا لمصدر مطلع فإن صفقة المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، عادت للصورة بقوة في الساعات الماضية، خاصة في ظل ضغط الإدارة الحمراء مع المهاجم البرازيلي، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.