رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الأهلي يُقرب زيزو من الاستمرار في الزمالك

11:57 ص | الإثنين 21 أغسطس 2023
لاعب الأهلي يُقرب زيزو من الاستمرار في الزمالك

زيزو

بعد استقطاب عدد كبير من نجوم العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجه الميركاتو السعودي بوصلته نحو الدوري المصري؛ إذ يستهدف التعاقد مع نجوم الأهلي والزمالك، وأبرزهم أحمد سيد زيزو، الذي بات اسمه مرتبطا بارتداء قميص الشباب السعودي في الموسم الجديد.

اقتراب أحمد سيد زيزو من الاستمرار في الزمالك

ومع إعلان نادي الزمالك رفضه عرض الشباب السعودي المُقدر بـ5 ملايين يورو، والذي كان سيجعل زيزو هو اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، بحسب موقع «جول» العالمي، بدأت إدارة النادي السعودي البحث عن خطط بديلة لتدعيم خط الهجوم.

ولم تبتعد إدارة الشباب السعودي عن الدوري المصري، في بحثها عن البديل المناسب بعد اقتراب زيزو من الاستمرار في الزمالك؛ إذ يسعى النادي للتعاقد مع بيرسي تاو، جناح الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، فضلا عن كشف خبير الانتقالات العالمي فابريزيو رومانو، عن دخول إدارة النادي السعودي في مفاوضات مع جناح إيفرتون ديماري جراي أيضا.

وفجر الجنوب أفريقي كيفين جونسون، المدرب المساعد السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة، مؤكدا أن إدارة القلعة الحمراء قد تفكر في بيع بيرسي تاو صاحب الـ30 عاما، بعد الاستفادة منه خلال السنوات الثلاث الماضية، من أجل الاستفادة منه ماديا.

وأوضح «جونسون»: «الأمر كله يتعلق بالمال، اللاعب يتبقى له عاما واحدا في عقده مع الأهلي، والتفكير في بيعه أمرا ليس بعيد».

الشباب السعودي يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو

وحال نجاح الشباب السعودي في التعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي، أو ديماري جراي، لاعب إيفرتون الإنجليزي، سيكون بقاء أحمد سيد زيزو في الزمالك هو الأقرب، في ظل رفض الأخير التخلي عن خدمات اللاعب الذي يتبقى في عقده عامين.