رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الصفقة المنتظرة».. مهاجم الهلال السعودي السابق على رادار الأهلي «خاص»

06:18 م | الإثنين 21 أغسطس 2023
«الصفقة المنتظرة».. مهاجم الهلال السعودي السابق على رادار الأهلي «خاص»

موسى ماريجا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ترشيح المهاجم المالي موسى ماريجا، نجم فريق الهلال السعودي السابق، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز مركز المهاجم داخل صفوف القلعة الحمراء.

مصدر: الأهلي يدرس التفاوض مع ماريجا لتخفيض راتبه.. وسوزا الخيار الأول لكولر

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن أحد وكلاء اللاعبين عرض موسى ماريجا على النادي الأهلي، وترشيحه ليكون صفقة الفريق الأحمر المنتظرة في مركز رأس الحربة.

وأوضح المصدر أن الوكيل عرض اللاعب لضمه في صفقة مجانية، بعد رحيله عن صفوف الهلال السعودي، مشيرًا إلى أن الأهلي يفكر في التفاوض مع ماريجا ومحاولة إقناعه بتخفيض راتبه، للاستفادة من كونه لاعبا حرا.

وأكد المصدر أن الأهلي ما زال لم يتحرك بشكل رسمي للتعاقد مع ماريجا، حيث يعتبر البرازيلي جوستافو سوزا هو الهدف الأول للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، والصفقة الأقرب حتى الآن نظرًا لفارق المقابل المادي، واقتناع كولر بإمكانيات لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي.

أرقام موسى ماريجا مع الهلال السعودي

وكان ماريجا صاحب الـ 32 عامًا، قد لعب 75 مباراة بقميص الهلال السعودي، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان ماريجا عنصرًا أساسيًا في تتويج الهلال بـ 5 ألقاب، هي: الدوري السعودي، كأس الملك، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس سوبر لوسيل، بالإضافة لاحتلال وصافة بطولة مونديال الأندية، قبل رحيله مع بداية الموسم الحالي عقب تعاقد النادي السعودي مع صفقات عالمية آخرها الثنائي نيمار وميتروفيتش.