رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يد البنك الأهلي يهزم الجزيرة الإماراتي ويتصدر مجموعة البطولة العربية

07:10 م | الإثنين 21 أغسطس 2023
يد البنك الأهلي يهزم الجزيرة الإماراتي ويتصدر مجموعة البطولة العربية

البنك الأهلي

حسم الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي لكرة اليد صدارة المجموعة الأولى من البطولة العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الفوز على حساب الجزيرة الإماراتي 30-25، وذلك في ختام دور المجموعات من البطولة، ليصعد للدور ربع النهائي من البطولة.

فريق الجزيرة الإماراتي كان صاحب الأفضلية في المباراة في مفاجأة لكونه خسر المباريات الثلاث لينجح في إنهاء الشوط الأول لصالحهم بالتفوق 11-10 وسط ندية من جانب الفريقين.

في الشوط الثاني، استطاع فريق البنك الأهلي في توسعة الفارق والذي وصل إلى 6 أهداف بالتفوق 26-20 في الدقيقة 23 من زمن المباراة، قبل أن يستمر التفوق لصالح الفريق المصري ويفوز بالمباراة في النهاية بنتيجة 30-25 ويحقق الفوز بالمباراة.

البنك الأهلي يصعد للدور ربع النهائي

وصعد البنك الأهلي للدور ربع النهائي في صدارة المجموعة الأولى من البطولة العربية برصيد 7 نقاط بعد التعادل في الافتتاح 32-32 أمام الكويت الكويتي ثم الفوز على الحشد العراقي 33-29 والتغلب على مضر السعودي 25-23 قبل التغلب على الجزيرة الإماراتي.

ويلتقي البنك الأهلي في الدور ربع النهائي مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية والتي يتصدرها الزمالك، وذلك باللعب أمام العربي الكويتي أو وفاق عين التوتة الجزائري، حيث يلتقيان بعد قليل ويملك العربي 4 نقاط مقابل نقطتين لبطل الجزائر.