أحمد قندوسي
أكد الإعلامي محمد فاروق، اقتراب أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وفقًا للرؤية الفني للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر.
وقال «محمد فاروق»، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «وافق أحمد قندوسي على الرحيل إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 200 ألف دولار يدفعهم نادي سيراميكا للاعب وتنازل الأهلي عن مستحقاته المالية عن الإعارة، وهي تصل إلى 150 ألف دولار لحل أزمة قندوسي.
وأضاف: «يسعى الأهلي لإقناع أحمد القندوسي بالرحيل لإفساح المجال بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية».
ومن المنتظر أن تشهد الساعات المُقبلة حسم مصير رحيل أحمد قندوسي عن النادي الأهلي.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك