رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات أزمة تجديد أحمد فتوح ومحمد صبحي للزمالك.. ومصير زيزو

11:48 ص | الأربعاء 23 أغسطس 2023
تطورات أزمة تجديد أحمد فتوح ومحمد صبحي للزمالك.. ومصير زيزو

الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك انفراجة في ملف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ومحمد صبحي، بشأن موقفهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية، عن وجود أزمة بشأن تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي في الوقت الحالي، تعمل على إنهاء ملف أحمد فتوح وزيزو وصبحي، لا سيما أنهم من القوام الأساسي للفريق، وهو بحاجة إليهم في الموسم المقبل، فضلا عن عدم انتهاء أزمة القيد حتى الآن، وعدم التعاقد مع صفقات جديدة.

وأضاف أن القرار الأول للجنة الثلاثية، التي تدير الزمالك، التجديد لأحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، ومنحه المستحقات المالية المتأخرة كافة، إلى جانب مقدم العقد الجديد.

مصير زيزو مع الزمالك بعد عرض الشباب السعودي

تحدث المصدر عن مصير زيزو مع الزمالك في ظل العرض المقدم إليه من نادي الشباب السعودي، قائلا: «زيزو مستمر مع الزمالك بنسبة 90%، من خلال جهود من رجال أعمال زملكاوية، وخلال ساعات قليلة سيتأكد استمرار زيزو وفتوح مع الزمالك، وكل الأمور سيتم حلها».

تطورات تجديد عقد محمد صبحي

اختتم المصدر، أن هناك أيضا انفراجة في ملف تجديد عقد محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، وسيتم الاجتماع باللاعب خلال الساعات المقبلة، لوضع الرتوش الأخيرة بشأن عقده الجديد، مؤكدا أن هناك إصرارا كبيرا للحفاظ على كيان الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، كانت قد قررت تكليف مدير تنفيذي وآخر مالي وثالث للنشاط الرياضي، في ضوء الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعودتهم إلى مناصبهم السابقة، وتتشكل اللجنة الثلاثية من:

- اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن، مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع، مديرا للنشاط الرياضي.