رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يبحث عن مهاجم وظهير أيمن لاستكمال صفقات الصيف

02:16 م | الخميس 24 أغسطس 2023
البنك الأهلي يبحث عن مهاجم وظهير أيمن لاستكمال صفقات الصيف

فريق البنك الأهلي

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن إدارة النادي ما تزال تفتح باب تدعيم الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أنها تبحث تدعيم مركزين قبل غلق باب الانتقالات.

البنك الأهلي يبحث عن مهاجم وظهير أيمن

قال نصار، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت»: «ملف الصفقات الصيفية مستمر في البنك الأهلي ونبحث تدعيم مركز المهاجم الصريح، وكذلك نبحث عن التعاقد مع ظهير أيمن مميز قبل غلق باب الانتقالات».

وواصل: «لن نتعجل في الصفقات، خاصة أن باب الانتقالات الصيفية مازال مستمرا حتى يوم 14 سبتمبر المقبل، والفريق ضم عديد من الصفقات المميزة، ولكن نسعى لتوفير كل طلبات القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق، حتى يظهر البنك الأهلي بمستوى مميز في الموسم الجديد».

صفقات البنك الأهلي في انتقالات الصيف

أعلنت إدارة البنك الأهلي تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بعدد من الصفقات في انتقالات الصيف الحالية، وهم: معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق، وأيمن أشرف قادما من صفوف الأهلي، وحسن شاهين، حارس مرمى فريق المقاولون العرب، وأحمد مدبولي وسيرجي أكا، من النادي الإسماعيلي، ومحمد جريندو، لاعب المصري البورسعيدي، وما يزال البحث جاريا عن التعاقد مع مهاجم وظهير أيمن.