رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. موقف إمام عاشور من معسكر النمسا وحيرة عمار حمدي ومهام مساعد كولر

11:00 ص | الجمعة 25 أغسطس 2023
بيقولوا.. موقف إمام عاشور من معسكر النمسا وحيرة عمار حمدي ومهام مساعد كولر

إمام عاشور لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

موقف إصابة إمام عاشور قبل معسكر الأهلي 

محمد بركات لاعب الأهلي الأسبق، تحدث عن الوضع النهائي الخاص بإمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من التواجد مع الفريق في معسكر النمسا، بعد ظهوره الأول في مران الفريق أمس، وشدد في تصريحات تليفزيونية على جاهزية اللاعب للتواجد في معسكر الفريق بالنمسا الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل، بعد خضوعه لاختبار طبي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية أثناء فترة احترافه في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

عمار حمدي حائر بين المقاولون وسيراميكا كليوباترا

المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، كشف عن أن ناديه أرسل فاكسا رسميا منذ أسبوع، إلى النادي الأهلي، يطلب ضم عمار حمدي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف «ذئاب الجبل» في الموسم الجديد، خلال فترة انتقالات الصيفية الحالية، موضحا أنهم ينتظرون رد إدارة الأحمر.

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك فيه اللاعب في تدريبات سيراميكا كليوباترا، وقد تتغير الأمور في الأيام المقبلة قبل غلق باب القيد في 14 سبتمبر المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

دور مساعد كولر الجديد في الأهلي

محمد بركات، تحدث عن دور الأرجنتيني كارلوس بيرنجر المدرب المساعد الجديد للسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الذي انضم حديثاً لجهاز الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه سيتخصص بشكل كبير في تطوير المواهب الصاعدة لأن مسيرته شملت عدة تجارب ناجحة له في هذا المجال بجانب عمله كمساعد ودوره في تحليل الأداء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد