رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل «موليكا» يحسم الجدل بشأن عرض الأهلي الجديد لضم اللاعب من بشكتاش

05:47 م | الجمعة 25 أغسطس 2023
وكيل «موليكا» يحسم الجدل بشأن عرض الأهلي الجديد لضم اللاعب من بشكتاش

جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش

حسم ويلي نجوما وكيل أعمال جاكسون موليكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، موقف اللاعب من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود مفاوضات من جانب مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب.

وكيل موليكا: اللاعب لن ينتقل إلى الأهلي 

وقال ويلي نجوما في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: من المؤكد في الوقت الحالي، أن جاكسون موليكا سعيد مع نادي بشكتاش خلال الفترة الحالية، ولن يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن اللاعب مستمر ولن ينتقل إلى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية بصورة نهائية.

جاكسون موليكا 

وتابع «ويلي»: جاكسون موليكا لن يعود إلى إفريقيا، وبالتالي فإن اللاعب لن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير.. مسئول من الأهلي قدم عرض رسمي لضم موليكا 

ونقلت التقارير على لسان أحد الكشافين لمواهب كرة القدم في تركيا، إن مسئول من الأهلي وصل إلى تركيا، خلال الساعات الماضية، من أجل التفاوض مع إدارة بيشكتاش التركي، لحسم صفقة موليكا، لتدعيم الخط الهجومي.

وأوضح التقرير، أن مسئول الأهلي متواجد في اسطنبول، وعرض على إدارة النادي التركي 5 ملايين دولار، لحسم صفقة جاكسون موليكا، على قسطين، ولكن إدارة بيشكتاش أصرت على دفع المقابل المادي بشكل كامل دفعة واحدة.