رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد عمرو وردة والرجاء: اللاعب بخير وسيغادر المغرب خلال 48 ساعة

07:09 م | الجمعة 25 أغسطس 2023
والد عمرو وردة والرجاء: اللاعب بخير وسيغادر المغرب خلال 48 ساعة

عمرو وردة

نفى مدحت وردة نجم السلة السابق ووالد عمرو وردة لاعب الرجاء المغربي السابق ونائب رئيس النادي المغربي ، ما قيل حول إصابة نجله بمرض خبيث، بعد تصريحات متحدث النادي المغربي الذي أكد فيها أن فسخ العقد قد يكون بسبب تعرض اللاعب لمرض خبيث.

وقال مدحت وردة في تصريحات خاصة للوطن سبورت : «ابني صحته جيدة في الوقت الحالي الحمد لله، وسيغادر المغرب خلال 48 ساعة، ولديه 3 عروض من اليونان وقبرص وإيران، ولكنه يستبعد انتقاله للدوري الأخير ويفاضل بين اليونان وقبرص ليستكمل مسيرته في إحدى البلدين كما كان الوضع قبل الانضمام للرجاء المغربي».

مدحت وردة: لاعبين من الرجاء لم يتمنوا استمرار نجلي مع الفريق

وتابع: «رحيل ابني عن الرجاء المغربي جاء بسبب بعض اللاعبين، هناك عدد من لاعبي الرجاء لا يفضلون استمرار اللاعب مع الفريق، وكان هذا الأمر أحد أسباب مغادرته الرجاء».

فيما قال عادل باقيلي نائب رئيس الرجاء المغربي في تصريحات خاصة للوطن سبورت : «لا علم لي و للنادي بموضوع كهذا و لا أعتقد أن يكون اللاعب تعرض لأي مرض مثلما يتردد هو بخير».

وكان عمرو وردة دخل إحدى المستشفيات بمدينة كازبلانكا خلال الأيام الماضية، إثر تعرضه لوعكة صحية، ليقرر فسخ تعاقده مع النادي المغربي، وهو ما حدث بالفعل حسبما أعلن الرجاء في بيان رسمي، بأنه تم فسخ التعاقد مع دفع وردة قيمة الشرط الجزائي.