رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل فشل مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا وسوزا (خاص)

09:31 ص | السبت 26 أغسطس 2023
تفاصيل فشل مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا وسوزا (خاص)

الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بيشكتاش التركي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي مع مهاجم أجنبي جديد، سواء البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، أو الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بيشكتاش التركي.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ«الوطن سبورت»، إن جاكسون موليكا، كان من ضمن المرشحين للانضمام للأهلي، منذ فترة طويلة، إلا أنه جرى غلق المفاوضات معه بسبب مغالاة ناديه التركي الذي طلب الحصول على 7 ملايين دولار للاستغناء عن موليكا.

فشل صفقة انتقال سوزا إلى الأهلي.. «رجعوا في كلامهم»

                           البرازيلي سوزا

وأكد المصدر أنه لا صحة لوجود مفاوضات جديدة مع موليكا في الوقت الجاري، فضلا عن فشل المفاوضات أيضًا مع نادي جيونبوك الكوري الجنوبي لضم سوزا.

وأوضح: «توصلنا إلى اتفاق نهائي مع نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، في الأيام القليلة الماضية، وكان من المقرر وصول سوزا إلى القاهرة، وسط الأسبوع الجاري، لكن النادي الكوري تراجع عن اتفاقه دون إبداء أي أسباب واضحة».

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الراهن بين بدائل أجنبية قوية من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد قبل انطلاق الموسم الكروي 2023 - 2024.

الأهلي يدخل معسكر مغلق في النمسا

على جانب آخر، يدخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في النمسا بداية من يوم 28 أغسطس الجاري على أن يستمر لمدة 10 أيام وينتهي يوم 6 سبتمبر.

ويستعد فريق النادي الأهلي للموسم الجديد إذ يستهل لقاءاته بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي، إذ يدخل الأهلي المباراة كونه بطل دوري أبطال أفريقيا بينما يشارك الفريق الجزائري بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الأفريقية.