رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لماذا رحل فخر الدين بن يوسف من بيراميدز؟ الصفقة الـ9 في ميركاتو المصري

11:07 ص | السبت 26 أغسطس 2023
لماذا رحل فخر الدين بن يوسف من بيراميدز؟ الصفقة الـ9 في ميركاتو المصري

فخر الدين بن يوسف أحدث صفقات المصري

أنهت إدارة النادي المصري إجراءات التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي وبيراميدز السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الكروي الجديد، بعقد يمتد لموسمين اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم 2025/2024.

لماذا رحل فخر الدين بن يوسف من بيراميدز للمصري؟

ورحل فخر الدين بن يوسف عن بيراميدز، في ظل عدم تجديد عقده بعد نهايته، بسبب وجهة نظر فنية للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، الذي فضل رحيل اللاعب عقب التعاقد مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني السابق، ليقود خط هجوم الفريق في الموسم المقبل مع الجنوب أفريقي فخري لاكاي ودودود الجباس.

فخر الدين بن يوسف رحل عن بيراميدز

المصري يواصل تدعيم صفوفه ويضم الصفقة الـ9

وكشف مصدر داخل النادي المصري لـ«الوطن سبورت»، عن أن فخر الدين بن يوسف، سيكون من ضمن لاعبي الفئة الأولى داخل النادي البورسعيدي.

وأصبح اللاعب التونسي الصفقة التاسعة في صفوف المصري، بعد التعاقد مع ثنائي الزمالك أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ميدو جابر من سيراميكا كليوباترا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، وباهر المحمدي من الإسماعيلي، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني. 

وغادرت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أمس الجمعة، مطار برج العرب الدولي في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، استعدادًا لانطلاق المعسكر التدريبي المغلق الذي سيستمر لنحو أسبوعين بمدينة مراكش، اعتبارًا من اليوم السبت وحتى 9 سبتمبر المقبل.

فريق المصري

وتضم البعثة 35 فردًا، بينهم 23 لاعبا إضافة إلى 12 من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسؤولي المهمات، ومن المنتظر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية وذلك أيام 29 أغسطس الجاري، و3 و4 و8 سبتمبر المقبل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد