رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة نارية للأهلي في الموسم الجديد.. وحجز مكان المهاجم الأجنبي

01:46 ص | الأحد 27 أغسطس 2023
قائمة نارية للأهلي في الموسم الجديد.. وحجز مكان المهاجم الأجنبي

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة نارية في الموسم الجديد، بعد حسم أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسها إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، بالإضافة إلى رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي.

الأهلي يستقر على قائمة نارية في الموسم الجديد

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على قائمة الموسم الجديد بشكل كامل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع لاعبين آخرين، مشيرا إلى أن النادي حجز مقعدا للمهاجم الأجنبي الجديد، الذي يتم حسم الاتفاق معه خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

زعلوك المرشح للانضمام لقائمة الأهلي

وتابع أن مارسيل كولر يرغب في ضم الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا ثنائي الفريق إلى قائمة النادي الأهلي في الموسم الجديد، ولا زال الموقف لم يحسم حتي هذه اللحظة، بشأن الاسم المنضم للنادي من الثنائي إلى قائمة الفريق، خاصة وأن هناك أسماء أخري مميزة في قطاع الناشين خلال الفترة الحالية.

قائمة الأهلي للموسم الجديد 2023-2024 

وجاءت قائمة الأهلي للموسم الجديد كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع، علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، أكرم توفيق، كريم فؤاد، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، محمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو

خط الهجوم: صلاح محسن، محمود عبدالمنعم كهربا، رأفت خليل