رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يمنح فتوح وزيزو «ترضية مالية» ويعدهما بصرف المستحقات المتأخرة

03:14 ص | الأحد 27 أغسطس 2023
الزمالك يمنح فتوح وزيزو «ترضية مالية» ويعدهما بصرف المستحقات المتأخرة

أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تحرك جديد خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استمرار الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك في ظل العروض المقدمة للثنائي من أجل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ترضية فتوح وزيزو في الزمالك من أجل البقاء في الموسم الجديد 

وأكد مصدر مقرب من الثنائي تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح حصلا على ترضية مالية بمبلغ 2 مليون جنيه لكل لاعب من الثنائي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم وعدهما بصرف المستحقات المتأخرة لهم وللاعبي الفريق الأول خلال الأيام القليلة القادمة، والتأكيد على أن الثنائي مستمر مع الفريق ولن يرحل عن النادي.

زيزو لاعب نادي الزمالك

انفراجة مالية خلال أيام

وتابع أن مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك أكدوا للثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو أن هناك انفراجة مالية خلال أيام، وسيتم صرف كافة المستحقات المتأخرة للاعبين، بعد طلبهم صرف نسبة 65% المتأخرة من مستحقات اللاعبين من الموسم الماضي، وإنهاء هذا الملف قبل انطلاق فترة الإعداد في مصر الجديدة بداية شهر سبتمبر المقبل.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إلى صفوف نادي الشباب السعودي، بالإضافة إلى وصول مسؤولي النادي إلى اتفاق مع أحمد فتوح على تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له الانتقال إلى أي ناد آخر.