رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة أيرلندية عن اقتراب محمد صلاح من اتحاد جدة: صفقة القرن

06:15 ص | الأحد 27 أغسطس 2023
صحيفة أيرلندية عن اقتراب محمد صلاح من اتحاد جدة: صفقة القرن

محمد صلاح نجم ليفربول

علقت الصحف العالمية على أنباء اقتراب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل ارتباط اسم الفرعون المصري بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الحالية.

تعليق صحيفة «صنداي وورلد» على اقتراب محمد صلاح من الدوري السعودي 

ونشرت صحيفة «صنداي وورلد» الأيرلندية في عددها الصادر اليوم، تعليقا على اقتراب محمد صلاح من الدوري السعودي للمحترفين، معلقة: «محمد صلاح صفقة القرن في نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

صورة من مانشيت صحيفة صنداي وورلد العالمية  

وكانت قنوات الرياضية السعودية أكدت أمس السبت أن مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، هي الأخيرة للنجم المصري محمد صلاح قبل الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، الذي أتم اتفاقه مع إدارة نادي ليفربول على حسم الصفقة.

إعلامي سعودي: محمد صلاح يخوض ديربي الهلال والاتحاد 

من جهتخ، أكد الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسيل في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن محمد صلاح سينتظم في التدريبات الجماعية لنادي اتحاد جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيكون ضمن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الديربي أمام الهلال يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.