رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم الأهلي الجديد.. قرار نهائي لكولر بسبب التعاقد مع زينهو جانو (خاص)

09:45 ص | الأحد 27 أغسطس 2023
مهاجم الأهلي الجديد.. قرار نهائي لكولر بسبب التعاقد مع زينهو جانو (خاص)

زينهو جانو لاعب نادي زولتيه فاريجيم البلجيكي

ارتبط اسم زينهو جانو لاعب نادي زولت فاريجيم البلجيكي ومهاجم منتخب غينيا بيساو، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الجاري بعدما تجمدت المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي.

وكشف مصدر مسؤول داخل شركة الكرة في النادي الأهلي، عن آخر تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد، وموقف انضمام زينهو جانو إلى فريق القلعة الحمراء.

مهاجم الأهلي الجديد.. حقيقة المفاوضات مع زينهو جانو لاعب غينيا بيساو

                           الجهاز الفني للنادي الأهلي

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن أحد وكلاء اللاعبين عرض زينهو جانو، على إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رفض التعاقد مع زينهو جانو مهاجم منتخب غينيا بيساو، وطلب التعاقد مع مهاجم آخر بعد فشل المفاوضات مع سوزا.

مهاجم الأهلي الجديد.. أفريقي يلعب في أوروبا

وفي وقت سابق قال مصدر لـ«الوطن سبورت» إن الأهلي بصدد التعاقد مع مهاجم جديد بعد فشل المفاوضات مع سوزا، وموليكا، على أن يتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة.

في سياق متصل، قال جوستافو سوزا في تصريحات عبر صحيفة Sportsneas الكورية: «صحيح أنه جاء عرض انتقال جيد لي من النادي الأهلي، لكن جيونبك أبلغني أن انتقالي غير ممكن، شعرت بالأسف بصراحة لكن لدي عقد مع جيونبك، لقد قبلت هذا الجزء بالتأكيد، وبمجرد حلول شهر ديسمبر، سأكون لاعبًا حرًا، لذلك أعتقد أنه سيتعين علي الانتظار ومعرفة ما إذا كان هناك عرض آخر بشروط جيدة سيأتي في ذلك الوقت».