رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انقسام داخل الزمالك حول استمرار ميدو في اللجنة الفنية

12:52 م | الأحد 27 أغسطس 2023
انقسام داخل الزمالك حول استمرار ميدو في اللجنة الفنية

أحمد حسام ميدو

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك، حول مصير أحمد حسام ميدو العضو السابق باللجنة الفنية، وقال مصدر بالنادي، لـ«الوطن سبورت»، إن «ميدو»، لم يتلق أي إخطار باستبعاده من اللجنة، مثلما ردد البعض.

انقسام داخل الزمالك حول مصير ميدو

أشار المصدر إلى أن البعض يرى ضرورة استمرار ميدو، لأنه يؤدي دوره كما ينبغي، بينما البعض الآخر طلب إبعاد ميدو عن الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

وتابع: «الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لم يتحدث معه أي مسؤول بشأن ميدو حتى هذه اللحظة، وفي كل الأحوال سواء استمر ميدو أو رحل سينضم اسم آخر إلى اللجنة».

ميدو يحذر جماهير الزمالك من اللجان

وحذر أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، جماهير النادي من الانسياق وراء ما وصفه بأنه «حروب اللجان الإلكترونية» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ميدو عبر تويتر»: «يجب على الجماهير أن تتحد خلف ناديها في هذه المرحلة الحرجة، وكل أبناء النادي المخلصين يتواجدون بصفة يومية حاليا لمساعدة الزمالك للنهوض من جديد».

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قد قررت باعتبارها الجهة الإدارية المختصة، تعيين اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا للنادي، أحمد فؤاد الوطن، مديرا ماليا، أيمن عبد المنعم أبوسريع، مديرا للنشاط الرياضي.