رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال حمزة مديرا فنيا لقطاع الناشئين في الزمالك

02:01 م | الأحد 27 أغسطس 2023
جمال حمزة مديرا فنيا لقطاع الناشئين في الزمالك

جمال حمزة

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إسناد منصب المدير الفني لقطاع الناشئين إلى جمال حمزة لاعب القلعة البيضاء السابق.

تولى جمال حمزة، منصبه الجديد في الزمالك كمدير فني لقطاع الناشئين، بدلا من تامر عبد الحميد دونجا، بعد رحيله للعمل في قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا.

واجتمع جمال حمزة، خلال الساعات القليلة الماضية، مع إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بالنادي، وجرى الاتفاق على طريقة العمل خلال الفترة المقبلة، وحسم العديد من الأمور داخل القطاع.

تشكيل الأجهزة الفنية لفرق الناشئين في الزمالك خلال أيام

وانتهت إدارة الكرة بنادي الزمالك، من تشكيل أجهزة قطاع الناشئين بمختلف أعماره، وجرى اختيار عدد من نجوم الزمالك السابقين لتولي مناصب في الأجهزة الفنية للاستفادة من خبراتهم.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء، لتطوير القطاع بالشكل المطلوب، من أجل الاستعانة بالناشئين المميزين وتصعيدهم لصفوف الفريق الأول، ومن ثم تحقيق مكاسب مادية نظير انتقالهم لأندية أخرى أو تدعيم الفريق بخدماتهم.

واستقر إسماعيل يوسف يوسف رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على إقامة معسكرات مغلقة لفرق القطاع خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المنتظر إقامة معسكرين مغلقين بالإسماعيلية لفرق قطاع الناشئين مواليد 2003 و2005، بداية من الغد، مع إقامة مباريات ودية أمام فرق الإسماعيلي، استعدادا لانطلاق بطولة الجمهورية للناشئين.