رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. تراجع أوسوريو وتعيين جمال حمزة

04:07 م | الأحد 27 أغسطس 2023
أخبار الزمالك.. تراجع أوسوريو وتعيين جمال حمزة

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد، يستعرضها «الوطن سبورت» للكشف عن كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء وأبرزها كواليس تراجع أوسوريو عن الاستقالة وتحركات اللجنة التي تدير النادي لحل أزمة المنع من القيد، وتعيين جمال حمزة في قطاع الناشئين.

أخبار الزمالك.. تعيين جمال حمزة في قطاع الناشئين

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إسناد منصب المدير الفني لقطاع الناشئين إلى جمال حمزة لاعب القلعة البيضاء السابق.

تولى جمال حمزة، منصبه الجديد في الزمالك كمدير فني لقطاع الناشئين، بدلا من تامر عبد الحميد دونجا، بعد رحيله للعمل في قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا.

أخبار الزمالك.. أسوريو يتراجع عن الاستقالة

تراجع المدير الفني للفريق أوسوريو، عن تقديم استقالته بعد الجلسة التي جمعته مع اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، خاصة أنه كان قد استقر بالفعل على الرحيل عن منصبه كمدير فني للفريق، لأمور عديدة أبرزها عدم اتضاح الرؤية بشأن إدارة الزمالك، بجانب عدم حصوله على مستحقاته المالية بانتظام، ونفس الأمر بالنسبة لمساعده واللاعبين، في ظل الحجز على الحسابات البنكية.

واستقر أوسوريو على الاستمرار بعدما طمأنه أعضاء اللجنة ووعدوه خلال الجلسة بمنحه مستحقاته المالية المتأخرة ومستحقات مساعده بنهاية الأسبوع الحالي، بجانب حل أزمة الحجز على الأرصدة في البنوك.

الكولومبي أكد للإدارة ضرورة إنهاء أزمة المستحقات المالية للاعبين حفاظا على استقرار الفريق، وأنه تقدم من قبل بطلب بشأن الصفقات الجديدة، وسلمه إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة.

أخبار الزمالك.. تحرك جديد من اللجنة الثلاثية لحل أزمة القيد

يتحرك مسؤولو نادي الزمالك، لحل أزمة القيد التي تعرض لها النادي الأبيض، بسبب غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، وبجانب غرامة بنجامين أتشيمبونج لاعب النادي السابق والمبلغ المستحق لنادي وادي دجلة في حق رعاية إبراهيما نداي.

وطلبت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي كل المستندات الخاصة بأزمة منع النادي من القيد.

وتواصل المدير المالي الجديد بالفعل مع المسؤول عن الملف، وطلب منه أرقام الحسابات الخاصة بالأطراف الأخرى من أصحاب النزاع مع نادي الزمالك «سبورتنج لشبونة ووادي دجلة والغاني أتشيمبونج»، لسداد المبالغ المطلوبة وحل الأزمة بشكل رسمي وتسعى إدارة الزمالك الحالية، لحل الأزمة سريعا من أجل التعاقد مع صفقات في الميركاتو الصيفي الجاري، الذي ينتهي يوم 14 سبتمبر المقبل.

أخبار الزمالك.. انقسام حول مصير أحمد حسام ميدو

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك، حول مصير أحمد حسام ميدو العضو السابق باللجنة الفنية.

ويرى البعض ضرورة استمرار ميدو، لأنه يؤدي دوره كما ينبغي، بينما البعض الآخر طلب إبعاده عن الأمور الفنية الخاصة بالفريق، بينما الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لم يتحدث معه أي مسؤول بشأن ميدو حتى هذه اللحظة، وفي كل الأحوال سواء استمر ميدو أو رحل سينضم اسم آخر إلى اللجنة.

أخبار الزمالك.. ترحيب برحيل ماجد هاني

رحب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بإعارة ماجد هاني لاعب الوسط الصاعد، إلى نادي بلدية المحلة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن المدير الفني أبلغ النادي أنه لا يمانع رحيل اللاعب، خاصة أنه من مواليد 2003 من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

الزمالك يستغني عن حارسه الشاب

وقرر فيه الجهاز الفني للزمالك، الاستغناء عن سيد عطية حارس الفريق قبل بداية الموسم لعدم الحاجة لجهوده الفنية خلال الفترة المقبلة.

ويفاضل «عطية» بين 3 عروض بعد قرار إدارة النادي بالاستغناء عنه ورحيله في الفترة الحالية عقب إلغاء مسابقة دوري 2001، إذ تلقى عروضا من أندية طلائع الجيش وأسوان ولافيينا.

الزمالك يبدأ معسكر الموسم الجديد 4 سبتمبر المقبل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إقامة معسكر في مصر الجديدة، بداية من 4 سبتمبر المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، على أن يؤدي الفريق تدريباته على ملعب «الكلية الحربية».

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الفريق، بتوصية من أوسوريو لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.

وحدد الجهاز الفني للفريق، يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر، استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد