رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يقرر قيد عبد الشافي وعبد الله جمعة في القائمة الأفريقية

03:37 م | الأحد 27 أغسطس 2023
الزمالك يقرر قيد عبد الشافي وعبد الله جمعة في القائمة الأفريقية

محمد عبد الشافي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قيد عبد الله جمعة الظهير الأيسر، في القائمة الأفريقية، استعدادا للمشاركة في البطولة الكونفدرالية.

وجاء قرار الزمالك بقيد عبد الله جمعة في القائمة الأفريقية، بعدما قرر المدير الفني، استمرار اللاعب مع الفريق.

الزمالك يقرر قيد محمد عبد الشافي في القائمة الأفريقية 

وقرر الزمالك أيضا، قيد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، في القائمة الأفريقية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية، خاصة أن الكولومبي أوسوريو، قرر قيده في القائمة المحلية استعدادا للموسم الجديد، بعدما تراجع اللاعب عن فكرة الاعتزال ليستمر مع الأبيض في الموسم المقبل.

ويتبقى في عقد محمد عبد الشافي مع الزمالك الموسم المقبل فقط، وطلب مسؤولو القلعة البيضاء من اللاعب الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، في ظل أزمة القيد التي يعاني منها الزمالك حاليا، وهو ما جعل اللاعب يتراجع عن قرار الإعتزال.

الزمالك يلتقي بطل جيبوتي في الكونفدرالية

ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 للكونفدرالية، وسيخوض لقاء الذهاب خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

ويسافر الفريق الأبيض، إلى تنزانيا التي تستضيف المباراة لعدم اعتماد ملاعب جيبوتي، يوم 13 سبتمبر، ويجري حاليا إنهاء كل الإجراءات والترتيبات الخاصة بالسفر من حيث التذاكر والإقامة والملاعب، حرصا على توفير سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.