رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو يتقدم بشكوى لإدارة الزمالك ويهدد بالغياب عن فترة الإعداد

12:45 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
زيزو يتقدم بشكوى لإدارة الزمالك ويهدد بالغياب عن فترة الإعداد

أحمد سيد زيزو

تقدم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطلب رسمي إلى إدارة النادي الحالية، لصرف مستحقاته المالية المتأخرة، التي تقترب من 19 مليون جنيه.

وكان أحمد سيد زيزو، قد عرض التنازل عن جزء من مستحقاته من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء إلى نادي الشباب السعودي، لكن رحيل المجلس الأبيض سبب تعطيل الأمور حتى هذه اللحظة.

وارتبط اسم زيزو خلال الفترة الأخيرة بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك، متجها إلى الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحمد سيد زيزو يهدد الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أحمد سيد زيزو إذا لو لم يحصل على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة، فإن اللاعب هدد بأنه لن يكون في فترة الإعداد الخاصة بالنادي».

وأضاف المصدر: «اللجنة السابقة التي تدير القلعة البيضاء، في الفترة الحالية، ستجتمع من جديد مع أحمد سيد زيزو ووالده لحل الأمر، ومنحه جزءا من مستحقاته المالية وإنهاء الأزمة، ووعده بجدولة المبلغ المتبقي».

والد زيزو يرفض الترضية

في الوقت ذاته، كشف والد زيزو أن اللاعب لم يعقد أية جلسات مع رجال أعمال مثلما تردد، من أجل الحصول على ترضية مالية، من أجل الاستمرار في الزمالك.

وقال والد زيزو خلال تصريحات صحفية: «لم ولن نقبل ترضية من أي شخص، وما يتردد عيب وغير مقبول، ونجلي لاعب محترف في الزمالك له عقد واضح، وما نطلبه هو الحصول على مستحقاته المتواجدة في عقده فقط».