رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مابولولو» يدخل حسابات كولر لحسم ملف المهاجم الجديد (خاص)

02:02 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
«مابولولو» يدخل حسابات كولر لحسم ملف المهاجم الجديد (خاص)

مابولولو لاعب النادي الأهلي

بات الأنجولي كريستوفر مابولولو، مهاجم نادي الاتحاد السكندري، على مائدة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرض مابولولو على إدارة النادي، واللاعب بين الخيارات المتاحة في الوقت الراهن، بعد فشل المفاوضات مع سوزا وموليكا.

وشدد المصدر على أن هناك عددا كبيرا من المهاجمين الأفارقة على مائدة كولر، ويحاول أمير توفيق، مدير التعاقدات، إنهاء الصفقة الجديدة، وفقًا لاختيارات المدير الفني، ومن المتوقع أن يكون الحسم خلال ساعات.

وتألق مابولولو منذ انضمامه إلى صفوف الاتحاد السكندري، خاصة في الموسم الماضي، بعدما توج بلقب هداف الدوري برصيد 16 هدفًا.

الاتحاد السكندري يحدد طلباته المادية لبيع مابولولو

                          مابولولو لاعب الاتحاد السكندري

وأشار المصدر إلى أن هناك مفاوضات بين مسؤولي الأهلي وثنائي أفريقي يلعبا في أوروبا، على أن تتجه المفاوضات مع مابولولو حال تعثر ضم المحترفين.

ولفت إلى أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد لضم اللاعب، حتى الوقت الراهن؛ إذ حدد زعيم الثغر 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيله في الصيف الجاري، وفقًا لما ذكره وكيل اللاعبين الذي عرض اللاعب على إدارة النادي.

فشل مفاوضات الأهلي مع سوزا وموليكا

وكانت مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي، البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، والكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بيشكتاش التركي، قد واجهت الفشل، بسبب مغالاة الأندية في قيمة الصفقات.