رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يعرض إقامة مقر جديد للكاف بالعاصمة الإدارية

08:47 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
وزير الشباب والرياضة يعرض إقامة مقر جديد للكاف بالعاصمة الإدارية

أشرف صبحي مع فيرون موسينجو

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بحث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع فيرون موسينجو، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مقر جديد لـ«كاف» في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وذلك على هامش زيارتهما للعاصمة الإدارية في حضور خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

وأصدرت الوزارة بيانًا رسميًا، تؤكد خلاله أن وزير الشباب والرياضة التقى مع سكرتير الكاف بحضور خالد عباس لمناقشة العديد من الملفات وبحث إقامة مقر جديد للكاف في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن العلاقة بين مصر والكاف

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة، حرص مصر على توفير كل أشكال الدعم والرعاية لتطوير منظومة كرة القدم الأفريقية ورفع مكانتها العالمية، وذلك مع التطور الذي تشهده البنية الرياضية المصرية والإمكانيات في كل المجالات الإدارية واللوجيستية والفنية والإدارية والبشرية المملوكة في مصر، بخلاف تطور عدد من الدول الأفريقية.

 

وشدد صبحي على دعم مصر للكاف وتطوير الكرة الأفريقية ودعم التواجد في كل المحافل الرياضية العالمية، مثمنًا دور الكاف في تطوير اللعبة على المستوى القارة، مشيدًا بالتعاون بين الاتحادين الإفريقي والمصري، والسعي لتحقيق أهداف مشتركة في ضوء التطوير في المنظومة الكروية.

وأتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته، مؤكدًا أن هذه الخطوة تهدف لتعزيز مكانة مصر وتعزيز التعاون مع الكاف مما يسهم في تعزيز البنية التحتية الرياضية في مصر، وتعزيز قدراتها على استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى على المستوى القاري.

سكرتير الكاف يشكر الدولة المصرية

ووجَّه فيرون موسينجو، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الشكر للدولة المصرية مثمنًا جهودها في الدعم المستمر لمنظومة كرة القدم، موضحًا أهمية إقامة مقر جديد يتناسب مع تطور الكاف واحتياجاتها المتزايدة، معرباً عن تطلعه للعمل المشترك مع الحكومة المصرية لتحقيق هذا الهدف.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد