رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منطقة الإسكندرية لكرة القدم تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها

11:21 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
منطقة الإسكندرية لكرة القدم تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها

شعار مئوية منطقة الإسكندرية لكرة القدم

أقامت منطقة الإسكندرية لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، احتفالا بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس فرع اتحاد الكرة بالإسكندرية في عام 1923، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وشهد الحفل حضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وأعضاء مجلس إدارته وممثلين عن القيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتورة صفاء الشريف، ووفد من المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وتخلل الاحتفال عرضا مفصلا لتاريخ اتحاد الكرة فرع الإسكندرية، وتكريم الشخصيات الرياضية البارزة واللاعبين الذين أثروا في اللعبة وساهموا في تطورها على مر السنين. 

وفي كلمته توجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالشكر إلى عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، كما توجَّه بالشكر لكل من شارك في الاحتفالية على حضورهم، معرباً عن تمنياته بمزيد من النجاح والتقدم لاتحاد الكرة في المستقبل.

 

 

وأعرب «علام» عن سعادته وفخره بتاريخ فرع الإسكندرية لاتحاد الكرة فرع الإسكندرية وإسهاماته في رفع شأن اللعبة، كما أعربوا عن تطلعه للمزيد من النجاحات للفرع.

مناسبة استثنائية 

من جانبه، قال عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس منطقة الإسكندرية، إن الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس فرع اتحاد الكرة بالإسكندرية مناسبة استثنائية.

وأشار إلى أن فرع اتحاد الكرة بالإسكندرية مؤسسة رياضية تهدف لتطوير وتنظيم اللعبة في ذلك النطاق الجغرافي.

من جانبه، هنأ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري منطقة الإسكندرية لكرة القدم برئاسة عامر حسين على تلك المناسبة الفريدة وهي مروره مائة عام على تأسيس فرع اتحاد الكرة بالإسكندرية.

وعبَّرت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية عن سعادتها بالتواجد فى الاحتفال، متمنية كل التوفيق لاتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية فى المستقبل.