رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: غرامة كهربا ستساهم في حل أزمات الفريق

12:05 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023
مصدر بالزمالك: غرامة كهربا ستساهم في حل أزمات الفريق

محمود عبد المنعم كهربا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء، من أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

مصدر: اللجة لم تصدر أي قرار بشأن غرامة كهربا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اللجنة الثلاثية للزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، لم تصدر أي قرار بشأن غرامة كهربا، كما أنها تسعى إلى الحصول على مستحقات النادي كاملة، ولا تفكر نهائيًا في تقسيط الغرامة».

وأشار إلى أن كل ما يتردد عار تماما من الصحة، واللجنة الثلاثية تسعى إلى توفير السيولة المالية لسداد مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية، بجانب حل أزمة القيد، مؤكدا أن غرامة كهربا ستساهم في حل بعض الأزمات التي تواجها اللجنة، وبالتالى يتمسكوا بالمبلغ كاملا. 

مهلة كهربا من «فيفا»

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قررت مؤخرا، منح محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، مهلة جديدة لسداد الغرامة المالية الموقعة عليه لنادي الزمالك، على أن يكون أمام اللاعب مهلة شهر لسداد غرامة ألف فرنك لـ«فيفا»، وشهرين لغرامة النادي الأبيض.

ومنحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، كهربا مهلة جديدة لمدة شهرين، لسداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، وقدرها 2 مليون دولار، إضافة إلى فوائد التأخير، وإلا سيجرى إيقافه لمدة 6 أشهر جديدة.

يذكر أنه جرى تكليف الدكتور عماد البناني، برئاسة اللجة الثلاثية التي تدير الزمالك في الوقت الحالي.